mouhand studio music
ياهلا والله ومسهلا وسعدنا بشوفتك
معنا
تقبل ترحيبي فيك وكل أمل بتواصلك بمشاركتك ذات الفائدة
واتمنى حضورك المستمر لنحظى بكل ماهو جديد ومفيد
mouhand studio music
مرحبا بك سجل معنا
mouhand studio music

update System Version program pcg
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  WhatsAppWhatsApp  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  Yamaha Genos the Ultimate Songwriting and Performance Keyboard

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 7611
تاريخ التسجيل : 11/07/2014
العمر : 38
الموقع : http://mouhand.yetkinforum.com/

مُساهمةموضوع: Yamaha Genos the Ultimate Songwriting and Performance Keyboard   الأربعاء سبتمبر 26, 2018 4:51 am

أصوات مدهشة وآثار وأنماط تجعل ياماها جينوس لوحة مفاتيح تأليف الأغاني والأداء
بارك بوينت ، كاليفورنيا (2 أكتوبر ، 2017) - أعلنت ياماها اليوم عن Genos ، لوحة مفاتيح Digital Workstation الأكثر تطوراً على الإطلاق. معبأة بأصوات لا تصدق ، تأثيرات DSP محسنة ، وأساليب مرافقة حقيقية بشكل مذهل ، وتكامل الاستوديو ، تمثل Genos المعيار الجديد في الصوت ، تجربة اللعب والجاذبية البصرية.
تعتبر Genos نوعًا جديدًا تمامًا من الأدوات الرئيسية ، حيث تم إعادة تصميمها من الألف إلى الياء لإلهام وتمكين كتاب الأغاني لإنشاء تراكيب منتهية تمامًا داخل بيئةها البديهية والقوية - في نفس الوقت الذي تحسّن فيه بشكل كبير ميزات المرافقة التي يعرفها المحترفون الذين يحبون لوحة المفاتيح والموسيقى.
يتميز بتصميم أنيق وحديث يجذب الانتباه على خشبة المسرح ، وقد تم تصميم هذه الأداة لتغيير الأداء والتمتع بالموسيقيين المحترفين والهواة والمستمعين على حد سواء.
من بين التحسينات التي لا تعد ولا تحصى والميزات الجديدة هي:
لالتقاط الأنفاس أصوات جديدة
يتميز Genos بقرابة ضعف حجم ROM ROM للطراز AWM2 باعتباره Tyros5 الذي سبق ذلك التسلسل الزمني ، بما في ذلك أصوات Yamaha CFX و C7 الموسيقية الجديدة الرائعة. العلامة التجارية الجديدة ريفو! تستخدم الطبل وأصداف FX الخاصة طريقة أكثر ديناميكية لأخذ العينات وإطلاق الدوبلين لإنشاء أجزاء إيقاع بشرية مذهلة.
أيضا جديدة هي سلاسل كينو ، وضعت مع وضع الفيلم والتلفزيون في الاعتبار. إن جودة الصوت الخاصة بهم تتوافق مع أفضل مكتبات تسجيل البرامج ، وهم يستخدمون تقنيات مجسمة مماثلة - مثل تحريك أجهزة مختلفة في قسم السلسلة إلى قنوات مختلفة - لتحقيق أصالة جديرة بالثقة. كما تتوفر أصوات جديدة من النحاس الأصفر ، كما هو الحال مع القيثارات الجديدة (الصوتية والكهربائية) ، والباسات ، ومفاتيح الملمس ، والأقراص ، والأكورديون وغيرها.
من خلال 256 نغمة من تعدد الأصوات الحقيقي ، لن يتم خفض الملاحظات المتوفرة إلى النصف فقط لأن أصوات الاستريو قيد الاستخدام ، وحتى الترتيبات والأداء الكثيف لن ينظف "السقف". بالإضافة إلى ذلك ، تقوم تقنية نمذجة العنصر المفصلي (AEM) تلقائيًا باختيار التعبير الصحيح للأداة (وهو أسلوب يمكن أن يصدره الجهاز اعتمادًا على كيفية تشغيله) في الوقت الفعلي وفقًا لتقنية لوحة المفاتيح الخاصة باللاعب: السرعة الرئيسية والإيقاع والتركات مقابل التشويش ، وهكذا على. هذا يسمح لمحاكاة صك واقعية واقعية لا تشوبه شائبة عبر النحاس ، السلاسل ، آلات النفخ ، الجيتارات ، والعديد من الفئات الأخرى. يمكن للاعب أيضا اختيار مفاصل محددة (تقنيات الركوع ، شرائح الغيتار ، سقوط النحاس ، وأكثر من ذلك بكثير) باستخدام أزرار مفصلية الثلاثة أو وحدات تحكم متصلة مثل الدواسات.

جودة الصوت والتأثيرات الضخمة
إن التحويل الرقمي إلى التناظري هو آخر شيء يحدث لصوت أي جهاز رقمي قبل الانتقال إلى نظام الاستماع ، وهو عبارة عن رابط جعل أو قطع في سلسلة الإشارة. لهذا السبب استخدمت ياماها DACs الجديدة 32 بت على المخرجات الرئيسية للحصول على صوت سلس بشكل استثنائي. كما تم تضمين الإخراج الرقمي S / PDIF لتسجيل الكمبيوتر ، مما يوفر دقة بجودة أفضل من CD على 24 بت.
يوفر برنامج DSP الموسّع مؤثرًا رائعًا يبلغ 28 إدخالًا ، والذي يمكن تكديسه وتوزيعه بأية طريقة يحتاج إليها اللاعبون - حتى جميع الـ 28 في صوت واحد. وتستخدم هذه التقنيات نفس تقنية تصميم الدوائر الافتراضية (VCM) كنماذج Yamaha المتطورة للخلط ، حيث تحاكي صوت وسلوك ضواغط الهواء الكلاسيكية ، وأجهزة الكورس ، ومكبرات الصوت الدوارة ، والوصلات ، وأكثر من ذلك بكثير. مع واجهات المستخدم الرسومية التي تستعيد مظهر العتاد القديم ، فإنها تبدو رائعة كما تبدو.
من بين تأثيرات VCM الجديدة في Genos ، Real Reverb ، العديد من نماذج الغيتار الكلاسيكي والباز أمبير ، stompboxes ، والمتحدث المحسّن لدوران الجهاز والعازلة للبيانو.
السيطرة وميزات واجهة
تقدم Genos تحكمًا في الوقت الفعلي أكثر من أي محطة كتابة أغاني أو أداء تم إجراؤها على الإطلاق. يوفر قسم التحكم المباشر تسعة أشرطة تمرير قابلة للتخصيص وستة مقابض قابلة للتخصيص. وفوق ذلك ، يوجد شريط OLED واضح يعرض إعدادات كل عنصر تحكم أو ترويسة في أي لحظة ، لذلك لا يحتاج اللاعب إلى الخوض في الشاشة الرئيسية من أجل إجراء تغييرات على الطاير. من توازن الأجزاء في نمط المرافقة إلى المعلمات الفردية بصوت المركب إلى قضبان التوجيه في Voice Flutes Voice ، من المؤكد أن هذا المستوى غير المسبوق من التحكم سيجعل Genos جذابًا لعشاق موسيقى اليوم ، كما هو الحال بالنسبة للمستخدمين المخضرمين في المرافقة التلقائية لوحات المفاتيح.
الشاشة الرئيسية عبارة عن شاشة رائعة ملونة تعمل باللمس بـ 9 بوصات مع رسومات محدثة. إلى اليمين ، ستّة أزرار عبّارة كبيرة تتنقل بسرعة إلى أساليب التشغيل الرئيسية لـ Genos مثل اختيار الصوت والصوت ، ووضع الأغاني ، وغير ذلك. التي تسمح للاعب بتوجيه إجراءات أو تغييرات مخصصة ، ومرة ​​أخرى تجنب الغوص في القائمة الذي كان سيعوق تدفق الإبداع.
عشرة أزرار تسجيل (مع بنوك متعددة) حفظ واستدعاء جميع إعدادات لوحة Genos. يمكن الآن تنظيم التسجيلات في قوائم التشغيل للوصول السريع إلى العربات التي قد تغطي أنواعًا مختلفة من الموسيقى. تثير Multi Pads عبارات موسيقية ذات ضربات واحدة وتضرب إلى أداء التوابل بينما تكون لوحة المفاتيح مشغولة بتشغيل الأداة الرئيسية Voices. من خلال وظيفة وصلة الصوت ، يمكن للوسائد المتعددة تشغيل الملفات الصوتية التي أنشأها المستخدم لمزيد من التخصيص

أميال من الأنماط والتسجيل القوي
لطالما قادت أساليب مرافقة ياماها الصناعة في الواقعية ، حيث أقامت فرقة دعم في الوقت الحقيقي تتبع تغيرات الوتر وتغييرات موسيقية للاعبين. إن وفرة Genosopia من المحتوى الصوتي الجديد تجعل أنماط 550 أفضل من أي وقت مضى ، عبر جميع أنواع الموسيقى من البوب ​​إلى الجاز إلى الكلاسيكية إلى موسيقى الروك والهيب هوب إلى EDM إلى النكهات الإقليمية والعالمية - وما وراءها.
على الرغم من تنوع الأنماط بشكل مذهل ولكل منها العديد من الاختلافات ، والمقدمات ، والتعبيرات ، والنهايات ، يمكن للموسيقيين الذين يريدون مرافقة أصلية تمامًا أن يصنعوا أساليبهم الخاصة في The Style Creator - إما بتحرير أساليب المصنع أو من الصفر ، وذلك بفضل مسجل 16-midi المسار الذي يتواجد تحت غطاء محرك السيارة.
لتطوير فكرة أصيلة ، اختر صوتًا وأسلوبًا ، وقم بتدبير الترتيب ، ثم قم بتسجيله كأغنية MIDI. يقوم وضع التسجيل السريع MIDI تلقائيًا بتعيين كل أجزاء لوحة المفاتيح والمرافق المصاحبة للقنوات المناسبة. يوجد أيضًا وضع MIDI Multi record (تسجيل متعدد) MIDI للمستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يرغبون في إنشاء أغنية مسارًا في كل مرة. ثم ، قم بتخطي المزيد من الأصوات ، أضف مسارًا صوتيًا داخليًا على الفور (باستخدام ميزات صوتية شديدة الانسجام ومرنة للغاية إذا رغبت في ذلك) ، وسجل النتيجة كملف WAV ستيريو.
إن القدرة على مزج كل شيء مع الصوت - ما تقوم به أصابع اللاعب ، وما تقوم به الأنماط ، وإدخال الميكروفون ، وحتى الوسادات المتعددة - تجعل من جنو حلمًا لأغاني الأغاني. دون الحاجة إلى أي ترس آخر ، يمكن للعروض التوضيحية أن تبدو مصقولة كما يمزج الاستوديو.
ما كتاب الأغاني يقولون
على الرغم من ميزة مجموعة Genos العميقة وبراعتها التقنية ، إلا أن مؤلفي الأغاني من عازفة ثاقبة الموسيقى الأولى والثابتة تقريبًا يجدونها بديهية وفورية للاستخدام. ومن بين هؤلاء ناشرو ناشفيل بيت نيلسن تشابمان واشلي جورلي

ميزات ومواصفات إضافية
أداء لوحة المفاتيح FSX شبه المرقّمة مع ميزة الإستدال ، والاستجابة المحسّنة لللمس للعب بشكل معبر جدًا ، والبناء المتين عالي الدقة.
يتيح برنامج Dual Song Player للمستخدم التداخل السلس بين أغنيتين صوتيتين (أو صوت واحد وأغنية MIDI واحدة).
تشغيل أغاني باستمرار باستخدام وظيفة قائمة الأغاني.
تضيف Arpeggios 216 من الزخارف والانحناءات إلى العروض باستخدام MegaVoices ، حيث تتخطى قدرات arpeggiators التقليدية.
الوئام الصوتي و Vocoder Synth: تطبيق التناغم واقعية متعددة الأجزاء إلى صوتي قادم من خلال إدخال الميكروفون ، أو استخدام Synth Vocoder لتأثيرات "صوت الروبوت" الكلاسيكية.
حزم Premium لتوسيع قدرة Genos بإضافة أصوات وأنماط جديدة وغير ذلك ، بما في ذلك المحتوى العالي الجودة من الإعدادات المسبقة للمصنع. ياماها توسيع مدير لماك ومايكروسوفت.
حزم شخصية لإدارة محتوى الصوت والاسلوب والغناء والتسجيل بكفاءة.
ضخم 1.8 جيجابايت من ذاكرة فلاش داخلية غير متطايرة.
WAV و AIFF و SoundFont وحتى دعم REX لإنشاء الأصوات الأصلية وطقم الأدوات.
XLR-1/4 "مدخلات ميكروفون التحرير والسرد مع السلطة الوهمية.
تسمح أربعة مخارج فرعية بتوجيه جوانب مختلفة من الأداء إلى وجهات استماع مختلفة ، وقنوات خلط ، إلخ.
تنزيل تطبيق Cloud Audio Recorder (iOS) للتسجيل عبر WiFi ومشاركته عبر SoundCloud.
تنزيل تطبيق SongBook + (iOS) لإدارة النتائج وكلمات الأغاني من جهاز iPad.
نظام سماعات GNS-MS01 اختياري و حامل لوحة المفاتيح L-7B.
الأبعاد: 1234 مم × 456 ملم × 138 ملم.
الوزن: 13 كجم

_________________

هــــــــــــــلا 
و 
غــــــــــــــلا 
فيك معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء 
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه 
القافلة 
الغالية علينا 
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا 

بإذن الله 
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد 

مدير المنتدى مهند غاليـــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouhand.yetkinforum.com
 
Yamaha Genos the Ultimate Songwriting and Performance Keyboard
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouhand studio music :: YAMAHA GENOS.FREE. DOWNLOAND.STYLE. SET .TURKIYE. ARABIC :: YAMAHA Site Search Result List Update-
انتقل الى: